الاسماعيليةالمحافظات

محافظ الاسماعيلية يلتقى مواطنى القرى وممثلى حزب الثورة خلال اللقاء الأسبوعى ..

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت / رشا جمال
فى اطار سلسلة اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية التى يعقدها اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية مع عدد من مواطنى وأهالى احدى القرى التابعة للمحافظة لبحث ومناقشة أبرز وأهم القضايا والمشكلات الجماهيرية ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحل تلك المشكلات وتلبية مطالب واحتياجات المواطنيين وفى اطار التواصل والتفاعل مع ممثلى الأحزاب السياسية بالمحافظة ..
عقد محافظ الاسماعيلية مؤتمرا موسعا مع عدد من ممثلى حزب الثورة برئاسة أحمد درويش أمين الحزب بالاسماعيلية وعدد من ممثلى الحزب بحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة والأمير أبوزيد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ومتولى حسن رئيس مركز ومدينة أبوصوير ومحمد عبد العزيز رئيس قرية عين غصين وعباس حاد رئيس قرية المنايف وفوزية محمد عثمان رئيس قرية أبو سلطان ..
وخلال اللقاء تم استعراض ومناقشة عددا من المشكلات والقضايا الجماهيرية لعدد من القرى والتوابع والتى شملت مشكلات ضغف مياه الشرب وضعف التيار الكهربائى بعدد من التوابع والعزب ومنافشة وطرح الحلول اللازمة لها .. وعلى الفور أصدر المحافظ توجيهاته الى رؤساء المراكز والمدن بسرعة انهاء التنسيقات اللازمة مع الجهات المختصة واتخاذ الاجراءات التنفيذية لحل مشكلة ضعف المياه والتنسيق مع شركة الكهرباء لرفع قدرة المحولات لسد احتياجات المواطنيين بتلك المناطق وتوفير كافة الخدمات الأساسية والمرافق ..
وفى ختام اللقاء أكد المحافظ على أنه على رأس الجهاز التنفيذى للمحافظة لا يدخر وسعا فى العمل على توفير واستكمال كافة الخدمات والمرافق لجميع قرى وتوابع المحافظة.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى